موعد الإعلان عن هاتف Huawei الجديد سيكون في 7 مايو




على مدى الأسابيع الماضية سمعنا كثيرا عن الهاتف الرائد Ascend P7 القادم من الشركة الصينية Huawi ، ولقد ظهرت عدة صور مسربة عن الهاتف فضلا عن الإشاعات التي ظهرت حوله ، بينما لم يتم تأكيد أي شيء إلى حد الأن  ، ولقد بدأت الشركة بإرسال دعوات لوسائل الإعلام التقنية لحضور حدث خاص في العاصمة الفرنسية باريس يوم 7 مايو القادم ، وفي هذا الحدث سيتم كشف النقاب عن الهاتف الجديد.

ويقال أيضا أن هاتف Ascend P7 سيأتي مع شاشة بحجم 5 إنش بدرجة وضوح 1920× 1080 بكسل ، وسيتوفر على معالج رباعي النواة من فئة HiSilicon بتردد 1.6GHz ، وذاكرة عشوائية بحجم 2GB ، ومن المتوقع أيضا أن يأتي الهاتف مع كاميرا أمامية بدقة  8 ميغابكسل ، وخلفية بدقة 13 ميغابكسل ، فضلا عن بطارية بسعة 2460mAh ، وقد يشتغل الجهاز بنظام Android Kitkat 4.4.

ومن المفترض أن يأتي الهاتف Ascend P7 مع واجهة Emotion ، ومن المتوقع أيضا أن يتم في الحدث الإعلان  Emotion UI 2.0  الجديدة والتي قد تأتي بتغييرات جذرية مقارنة بواجهة الأندرويد الخام.

وأما بالنسبة  للمعلومات المرتبطة بسعر الهاتف وموعد إصداره في السوق فهي غير متوفر الأن ، ويجب علينا الإنتظار شهرا كاملا  لكي تطلعنا شركة Huawei على هذه المعلومات.



هل أعجبك الموضوع ؟
اعلان حسوب
اعلان حسوب
Related Posts with thumbnails for bloggerEfadaBlog