8 أسئلة يمكن أن تطرحها عن حسوب مع الإجابات



من العقبات الأولى في الربح من الأنترنت هو البحث عن منصة إعلانات ذات مصداقية ، ولاكن قد تصادفك بعد التساؤلات عن هاته الشركة ، وبعد ذلك ستقوم بالبحث عن معومات عن هاته المنصة ، وهذا ماسنعرفه في هاته التدوين اليوم .

وفي هذا الموضوع إنشاء الله سنجيب عن بعض التساؤلات الأكثر شيوعا عن شركة حسوب العربية  والمنافسة لجوجل أدسنس.


#  ماهي شركة حسوب ؟

شركة حسوب هي شركة عربية تستهدف خصوصا منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وهي وسيلة لربط الناشر مع المعلن ، ومقرها الرئيسي يقع في المملكة المتحدة "بريطانيا".


ماهي شروط حسوب لقبول المواقع ؟

حسوب لا تقبل المواقع ذات النطاق المجاني إلا في حالت استثنائية ، وترفض أيضا المواقع التي تنشر صور أو فيديوهات مخلة بالأدب أو الموقع التي تضع مواضيع القرصنة والسيريالات الغير قانونية والمواضيع المنسوخة  .

# لماذا تم رفض موقعي ؟

عند رفض موقعك من طرف الشركة سترسل لك رسالة توضح لك فيها سبب الرفض ، وعند تصحيحك للمخالفة يمكن إرسال رسالة لدعم الفني لإعادة النظر في موقعك أو مدونتك.

# كم إعلان يمكنني وضعه في الصفحة الواحدة ؟

يجب ألا يزيد عدد الوحدات الإعلانية عن أربع وحدات في الصفحة الواحدة وهذا بالنسبة للبنرات الكبيرة والمتوسطة  ، فأما بالنسبة للبرنات الصغيرة فلا تشترط هذا ، ومن الشروط التي تفرضها حسوب هو عدم زيادة الإعلانات عن محتوى الصفحة  ، وكثرة الإعلانات تجعل نسبة النقرة مقابل الظهور تنخفض.

#  ماهو الحد الأدنى للدفع وماهي طرقه ؟

الحد الأدنى  هو 50 جنيه استرليني بالنسبة لسحب من بايبال ، أما بالنسبة للحوالة البنكية فالحد الأدنى هو 500 جنيه استرليني
وطرق الدفع هي عن طريق البايبال و الحوالة البنكية أما بالنسبة للويسترن نيون فقد أوقفت الخدمة بسبب المشاكل التي حدثت مع المستلمين لدفاعتهم.

هل يجوز فتح حسابين في حسوب ؟

طبعا لا ، وهذا مخالف للقوانين الشركة وهو يعتبر من حالات الغش .

# لماذا الأرباح ضئيلة  وهل تدفعون عن مرات الظهور ؟

ضعف الأرباح له عدة عوامل وأسباب منها قلة الزوار في موقعك أو مدونتك ، ويقتصر أيضا على سعر النقرة الذي يختارها المعلن والشركة غير مسؤوالة عن هذا ، أما بالنسبة للذفع عن كل ظهور فحسوب لا تستعمل هاته الطريقة وتحسب عدد النقرات فقط.


ماهو مصير من أغلق حسابه في الشركة ؟

عادة حسوب لا تلجأ لغلق الحساب إلا في حالات استثنائية ، ومنها الظغطات الغير الشرعية المتكررة باستمرار ، أو بسب محتوى الموقع المخالف .





هل أعجبك الموضوع ؟
اعلان حسوب
اعلان حسوب
Related Posts with thumbnails for bloggerEfadaBlog